متى سيكون iPhone 16 Pro Max متاحًا للشراء!

أصبح هاتف iPhone 16 Pro Max الذي طال انتظاره في الأفق أخيرًا! لقد أثار أحدث إصدار من Apple الإثارة بالفعل بين عشاق التكنولوجيا، وإذا كنت ترغب في الحصول على واحد، فلدينا جميع المعلومات الأساسية هنا.

متى ينزل ايفون 16 🗓️؟

أعلنت شركة Apple عن حدث Apple في سبتمبر 2024 ، حيث نتوقع الكشف عن سلسلة iPhone 16. حدد تقويماتك لمنتصف سبتمبر 2024 ، حيث يكون هذا عادةً عندما تعقد Apple أحداثها وتكشف عن تشكيلة أجهزتها الجديدة.

متى سيكون iPhone 16 متاحًا للشراء 🛒؟

بمجرد الإعلان عن سلسلة iPhone 16، تبدأ الطلبات المسبقة عادةً في نفس الأسبوع، ومن المحتمل أن يصل الهاتف إلى المتاجر بحلول نهاية الشهر ستتمكن من شراء iPhone 16 Pro Max الخاص بك بحلول أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر .

كيفية الطلب المسبق لجهاز iPhone 16 💻📲

يعد الطلب المسبق لجهاز iPhone 16 أمرًا سهلاً للغاية! بعد حدث Apple، ستتمكن من الطلب المسبق مباشرةً من موقع Apple الإلكتروني ، أو تطبيق Apple Store ، أو من خلال إعداد الإشعارات وستكون جاهزًا لتأمين جهازك جهاز جديد بمجرد فتح الطلبات المسبقة، حيث يمكن أن ينفد المخزون بسرعة!

  1. تفضل بزيارة صفحة الطلب المسبق من Apple .
  2. اختر طراز iPhone 16 Pro Max المفضل لديك .
  3. حدد الناقل الخاص بك وسعة التخزين.
  4. أكمل عملية الشراء وانتظر وصول السحر!

iPhone 16 Desert Titanium الجديد: ما هو الخبر 🌵✨؟

تطرح شركة Apple لونًا جديدًا – Desert Titanium ! من المتوقع أن تكون هذه اللمسة النهائية حصرية لطراز Pro Max وهي تُحدث بالفعل ضجة بسبب مظهرها الأنيق غير اللامع الذي يصرخ بالرقي، إذا كنت تبحث عن التميز، فهي الصحراء تيتانيوم iPhone 16 هو الطريق الصحيح.

لماذا يستحق iPhone 16 Pro Max الانتظار 🚀

تشير الشائعات إلى أن iPhone 16 Pro Max سيأتي بميزات رائدة مثل شريحة A18 المحسنة ، وأنظمة الكاميرا المحسنة ، وربما حتى تكبير المنظار لتلك اللقطات المذهلة بعيدة المدى. يضيف هيكل التيتانيوم المتانة مع الحفاظ على وزن الهاتف خفيفًا من المؤكد أن خيار لون التيتانيوم سيكون ملفتًا للنظر.

 

 

ZEERA Qi2 MagSafe Charger

ZEERA MagTri Qi2 MagSafe Charger

The Premium 3-in-1 Portable Travel Charger with 15W Wireless Output

Shop Now

🌟 أطلق العنان لإمكانيات جهاز iPhone 16 الخاص بك مع أفضل ملحقات MagSafe من ZEERA 🌟

انغمس في عالم ملحقات MagSafe مع مجموعة ZEERA المصممة خصيصًا لجهاز iPhone 16. عزز تجربتك مع أفضل المنتجات من مجموعتنا المميزة. لا تفوت الفرصة - استخدم رمز الخصم Apple للحصول على خصم 20% على مشترياتك!

  1. حامل شاحن ZEERA x THEVOXN 5-in-1 Dual MagSafe : محطة شحن متعددة الاستخدامات لأجهزة iPhone وAirPods وApple Watch.

  2. شاحن ZEERA MagTri Qi2 القابل للطي للسفر MagSafe : رفيق السفر المثالي الذي يوفر مخرجًا لاسلكيًا بقدرة 15 وات للشحن الفعال.

  3. شاحن السيارة ZEERA SuVolt Gen5 Qi2 : استمتع بالتبريد النشط والشحن السريع مع شاحن السيارة الأنيق هذا.

  4. ZEERA MegFold : هذا الشاحن المحمول القابل للطي 3 في 1 مثالي للمستخدمين أثناء التنقل. أول حزمة بطارية MagSafe قابلة للطي بقدرة 10,000 مللي أمبير في العالم لساعة Apple Watch وiPhone وAirpods.

  5. شاحن حائط ZEERA المغناطيسي المعياري GaN : يتميز بكابل شحن مدمج قابل للسحب لتوفير أقصى قدر من الراحة لشحن أجهزة iPhone وMacBook Pro وiPad Pro.

  6. حامل شاحن ZEERA 5 في 1 لسطح المكتب MagSafe : حافظ على جميع أجهزتك مشحونة ومنظمة باستخدام حامل الشاحن متعدد الوظائف هذا.

  7. ZEERA MagDefender Pro : حافظة مميزة بمسند مصنوع من ألياف الكربون، توفر الحماية والأناقة.

  8. حافظة ZEERA MagSafe Kickstand مع حامل حلقي : عزز وظائف جهازك من خلال تصميم الحافظة المبتكر هذا.

  9. حافظة تبريد بمسند من سبائك الألومنيوم ZEERA : حافظة مستقبلية توفر التبريد وحامل متين.

  10. شاحن ZEERA SuVolt Gen4 Active Cooling Qi2 Car Mount : يوفر شحنًا لاسلكيًا سريعًا وتبريدًا نشطًا للحفاظ على جهازك في درجة حرارة مثالية.

🛒 تسوق الآن للاستفادة من هذه الحلول المبتكرة والارتقاء بتجربة iPhone 16 الخاصة بك تذكر استخدام رمز Apple لتوفير 20% !

ZEERA SuVolt Gen5 Qi2 Car Charger

ZEERA SuVolt Gen5 Qi2 Car Charger

The Best Active Cooling MagSafe Charger with 15W Wireless Output

Shop Now

Leave a comment