شاحن ZEERA اللاسلكي 3 في 1 القابل للطي للسفر MagSafe
الحقيبة والشاحن الوحيد الذي تحتاجه! | حافظة Zeera MagSafe iPhone وشاحن لاسلكي 3 في 1يعد السفر باستخدام كابلات متعددة أمرًا صعبًا، وغالبًا ما يؤدي إلى الإحباط.

 

 نقدم لكم شاحن ZEERA MagFold 3-in-1 اللاسلكي ، الذي يبسط حياتك عن طريق شحن أجهزة iPhone وAndroid. قبل الخوض في الشاحن اللاسلكي، تعرف على حقيبة ZEERA MagSafe Kickstand المزودة بحامل حلقي .

هل تبحث عن حافظة توفر أكثر من مجرد الحماية؟ تعتبر حقيبة ZEERA MagSafe Kickstand  هي الحل الأمثل لك. لا تضمن هذه الحافظة حماية قوية لسلسلة iPhone 12 أو 13 أو 14 أو 15 أو iPhone 16 فحسب، بل تتكامل أيضًا بسلاسة مع MagSafe لسهولة الشحن اللاسلكي.

 حافظة ZEERA MagSafe بمسند 

لماذا ستحبه:

تم تصميم هذه الحافظة لتجعل حياتك أسهل وأكثر أناقة. سواء كنت تقوم ببث مقاطع الفيديو أو إجراء مكالمة فيديو أو مجرد حمل هاتفك، فإن حافظة ZEERA MagSafe Kickstand هي الإكسسوار المثالي.

قم بترقية جهاز iPhone الخاص بك بحافظة تجمع بين الأداء الوظيفي والأناقة والراحة. لا تفوت الفرصة - احصل على منتجك اليوم واستمتع بالفرق! 🎉

 الآن دعنا ننتقل إلى ZEERA MegFold: شاحن لاسلكي 3 في 1 قابل للطي للسفر MagSafe لأجهزة iPhone 15 وApple Watch وAirPods 🎉

الاستثمار في شاحن ZEERA اللاسلكي 3 في 1 القابل للطي للسفر MagSafe يعني متاعب أقل ومزيدًا من الراحة. لقد تم تصميمه لتلبية احتياجات مستخدم التكنولوجيا الحديثة، مما يضمن عدم نفاد عمر البطارية أبدًا عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

 
يشحن 3 أجهزة في وقت واحد: يعمل هاتف iPhone وAirpods وساعة Apple الخاص بك
كحامل شحن لاسلكي مغناطيسي
متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تدعم Qi
والتي تعمل بواسطة USB-C، وهو متوافق مع مصدر طاقة Apple الخاص بك

في مراجعته، ذكر الجانب السلبي الوحيد لشاحن ZEERA اللاسلكي 3 في 1 : فهو لا يأتي مع محول سفر. ولكن لا تقلق! تقدم ZEERA شاحن الحائط المغناطيسي المعياري GaN مع كابل شحن مدمج قابل للسحب، متوافق مع iPhone 16 وiPhone 16Pro وiPhone 16Pro Max وMacBook Pro وiPad Pro. وهذا يضمن لك البقاء نشطًا بغض النظر عن مكان وجودك.

 لذا، هل يجب عليك شرائها؟

 احصل على أفضل الملحقات اللاسلكية في Zeera Wireless!  

😃 خصم حصري بنسبة 20% هل أنت متحمس لتجربة بعض الملحقات اللاسلكية الجديدة؟ استخدم الرمز Apple عند الدفع على Zeera Wireless واحصل على خصم 20% على مشترياتك. سارع بالحصول على هذا العرض الآن واستمتع بأفضل تجربة لاسلكية! 

وقد سعدنا برؤية كيف تساعد منتجات ZEERA في حياة مستخدم YouTube هذا. إنه لمن دواعي السرور أن نعرف أن مهمة علامتنا التجارية قد تم إنجازها. نتمنى له الشفاء العاجل! 🌟

لمزيد من التفاصيل ولإجراء عملية شراء، تفضل بزيارة صفحة منتج ZEERA .

コメントを残す